اصبح العالم الآن قرية صغيرة تستطيع الشركات الناجحة إثبات قدراتها سريعا بل وأصبحت قادرة علي الانتشار دوليا أسرع مما كان في العقود السابقة لتحقق نجاحات في مختلف المجالات.

رسمنا في مكنون طريقًا واضحًا من خلال استراتيجيتنا المدروسة بعناية؛ لنساهم في تحقيق نمو النهضة الرقمية في الشرق الأوسط، عاملين علي إرضاء عملائنا وتلبية احتياجاتهم محليًا وعالميًا، عن طريق أيدي كفاءاتنا المؤهلة والمتميزة.

نرى أن الابتكار لا حدود له، وأن عقل المبتكر منجم ثري للأفكار، وأن شغف التفوق والريادة هاجسٌ يدفعنا دومًا للتحليق إلى آفاقٍ جديدة لم يصل إليها أحد؛ سخرنا  أفكارنا الخلَّاقة في مكنون لتقديم حلول مخصصة فقط لعملائنا، وتوفر تجربةً فريدة لإنجاح عملائنا المميزين.

وعندما يختارنا العميل لمشاركته في إنجاز أي عمل؛ فهو يضمن أن جميع إمكاناتنا وتجاربنا وخبراتنا سيتم تطويعها لخدمته، وأن شراكته معنا ستختصر الكثير من الوقت والجهد للوصول إلى تطلعاته.

لقد رسخت مكنون نفسها كشركة دولية رائدة تعمل في صناعة البرمجيات وتطبيقات الهاتف المحمول والمواقع الالكترونية والاعلام ونظم الأمن وتصنيع وإنشاء ميادين الرماية الالكترونية والتشبيهية المغلقة والمفتوحة وتقديم الاستشارات الفنية والتكتيكية والتدريب على أنظمة ميادين الرماية الإلكترونية والتشبيهية واجهزة المحاكاة وتركيب وإنشاء البرامج المتخصصة المدنية والعسكرية والحروب الإلكترونية.

كما تعمل في مجال البيع المباشر والتسويق الإلكتروني والدعاية والأعلان ومجال السياحة والطيران ومجال المعدات الطبية ومستلزمات المعامل والمستشفيات والمصانع والعدسات والنظارات والكيماويات والتوريدات العامة.

سعت شركة مكنون منذ البداية إلى أن تصبح الرائدة فى منطقة الشرق الأوسط  في تقديم خدمات ذات قيمة عالية لعملائها الذين يرون أن الإنترنت جزء أساسي لا يتجزأ من حياتهم وخططهم العملية والتجارية.

رئيس مجلس الإدارة: السيد محمد الشافعي